7yatk
قوانين الاشراف ... Untitl12
7yatk
قوانين الاشراف ... Untitl12
7yatk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

7yatk

منتدى حياتك .. التواصل معنا تواصل مع الغد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين الاشراف ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
المدير
المدير
ADMIN


مصر
ذكر
اوسمه : مدير المنتدى عندك اعتراض
العمل / وهوايتك : بكالريوس تجاره تخصص محاسبه
المزاج : FUNNY
العمر : 36
عدد الرسائل : 1132
تاريخ التسجيل : 17/11/2008
نقاط : 12671

قوانين الاشراف ... Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الاشراف ...   قوانين الاشراف ... Butt310الثلاثاء أغسطس 25, 2009 2:39 pm





بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في هذا الموضوع سنطرح بعض القوانين الخاصة بالمشرفين فقط من ناحية الحضور والغياب والنشاط والإهمال في المنتدى ، لم يتم وضع هذه القوانين الا لضمان سريان الأمور بين المشرفين والإدارة كما يجب وكي تصبح الصورة اكثر وضوحا وكي نعتمد الشفافية بيننا اكثر واكثر.

غياب المشرفين :





  • إدارة المنتدى لاتطلب من المشرفين ماهو فوق طاقتهم او على حساب اوقاتهم لكن تريد بعض الإهتمام قليلا بما لديهم من مسؤوليات وفي وقت دخولهم للمنتدى.

  • من اراد ان يتغيب لفترات اطول فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم الشكاوى ، اما اذا كان غيابه سيكون بشكل متقطع فما عليه الا ان يكلف احد المشرفين للقيام بمهامه المطلوبه منه يعني من باب التعاون.

  • من يرى انه لايستطيع القيام بمهام الإشراف فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم شكاوى واقتراحات ليتم اعفائه من الإشراف ومناقشة اسباب ذلك ان احب المشرف طبعا.



اهمال المشرفين :


  • تتوقع إدارة المنتدى انها لم تقم بتعيين اي مشرف الا بعد مارأت منه مرونة وتواصل ونشاط وقامت بأخذ الإذن منه ليتم تعيينه ويوافق على ذلك اي ان المشرف هو الذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ان لايهمل قسمه ويجعل المشرفين العامين والإدارة القيام بذلك نيابة عنه.
  • للإدارة الحق الكامل في اعفاء المشرف من مهامه او القسم الذي يشرف عليه اذا تكرر الإهمال بشكل مستمر ولم يقم المشرف بأي عمل من مهامه ونعتذر عن ذلك لإتاحة الفرصة لعضو آخر ممكن ان يتحمل المسؤولية بشكل افضل.
  • منصب الإشراف ليس رتبة او ميزة في المنتدى ، هناك للأسف بعض الأعضاء يعتقد ان الإشراف هدية من الإدارة واذا تم اعفائه من الإشراف انقلب وبدأ بالزعل علينا ، ارجو ان يتم تغيير هذا المفهوم فإعفاء المشرف ليس عيبا او ذنبا بل هو البحث عن تنشيط المنتدى وجعل اقسامه اكثر تنظيما وليست المسألة شخصية ، ارجو ان يقتنع الجميع بهذا.

متى يتم إعفاء المشرف من الإشراف :


  • عندما تطول فترة غيابه اكثر من شهر بدون عذر مسبق.
  • عندما يزيد الإهمال والإدارة لديها ادوات كثيرة في معرفة نشاط المشرف من عدمه.
  • عندما يتعدى المشرف على مشرف آخر ويثبت عليه بأنه مخطأ في حق الطرف الآخر.
  • عدم المشاركة في اقسام المشرفين خصوصا في مشاكل المواضيع والأعضاء اما التطوير في المنتدى فهو حسب الرغبة ولايتم اعفاء المشرف بسبب انه لم يساهم بتطوير المنتدى.
  • عندما يثبت على المشرف انه قام بإفشاء اسرار اقسام المشرفين لبعض الأعضاء.
  • عندما يحدث المشرف بعض البلبلة او تعمد القيام ببعض المهاترات التي من شأنها تفريق الأعضاء او حتى المشرفين.
  • عند تعرض المشرف لمشرف آخر في اقسام المشرفين بقول او خلافه فهناك قسم شكاوى واقتراحات يستطيع فيه اي مشرف ان يعبر عن استياءه ضد مشرف آخر ولكن ليس امام الجميع لمنع البلبلة والقيل والقال.
كل هذه القوانين لم توضع ضد المشرفين فكلنا اخوان ولن يحدث اي شيء مخالف بيننا بإذن الله انما هي قوانين لابد من العمل بها لضمان تشغيل المنتدى بالشكل المفترض ان يكون عليه.

:: دمتم في حفظ الرحمن ::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7yatk.ahlamontada.com
 
قوانين الاشراف ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7yatk :: نورت المنتدى :: لو زائر أو عضو جديد اتفضل هنا شويه-
انتقل الى: